قسم هندسة السيطرة والنظم يقيم دورة تدريبية في استخدام برامج المونتاج في عمل الفديوات التعليمية للمحاضرات الالكترونية
|
اقام قسم هندسة السيطرة والنظم في يوم الاحد المصادف13/12/2020 دورة تدريبية بعنوان(استخدام برامج المونتاج في عمل الفديوات التعليمية للمحاضرات الالكترونية) لتطوير معلومات منتسبي القسم في مجال التعليم الالكتروني والامتحانات الالكترونية,لمدة ثلاثة ايام في مختبر الشبكات في القسم مع الاختبار وبواقع ساعتين يوميا وقد تضمنت المحاور التالية: |







