قسم هندسة السيطرة والنظم يرحب بطلبة المرحلة الاولى للعام الدراسي 2020-2021 

استقبل قسمنا اليوم الثلاثاء المصادف 12\1\2021 طلبة المرحلة الاولى للعام الدراسي 2020-2021 بحضور رئيس القسم (أ.م.د. أزاد رحيم كريم) حيث ابدى رئيس القسم ترحيبه بطلبة المرحلة الاولى لجميع الفروع ومن ثم أعطى رؤساء الفروع نبذة تعريفية عن القسم وعن طبيعة الدراسة ومقومات العملية التعليمية والاسس المعتمدة في نظام الدراسة والامتحانات متمنيا لهم التفوق والنجاح في هذه المرحلة الدراسية الجديدة,كما قامت لجنة استقبال الطلبة بجولة تعريفية لطلبة القسم لتعريف الطلاب على القاعات الدراسية ومختبرات القسم. 

 




 

Top