قسم هندسة السيطرة والنظم يقيم دورة الاوتوكاد في الرسم الهندسي 

اقام القسم دورة لتطوير الكوادر الهندسية حول موضوع كيفية استخدام تطبيق الاوتوكاد في الرسم الهندسي ولمدة خمسة ايام ولغاية31/1/2021 وبواقع ساعتين يوميا في مختبر الحاسوب الشخص الثاني بمشاركة مجموعة من تدريسيي ومهندسي القسم حيث تناولت محاورعديدة منها:
1- تنصيب الاوتوكاد.
2- التعرف على واجهة البرنامج.
3- ادوات الرسم.
4- ادوات التعديل.
5- الابعاد.
القيت الدورة من قبل اساتذة في القسم (م.فرح فليح حسن ,م.أيفان ايشو كوريال) هذا وقد عبر جميع المشاركين عن مدى استفادتهم من المعلومات التي طرحت في الدورة املين اقامة المزيد من الدورات الفنية التي من شأنها اغناء المعلومات الفنية لديهم وشاكرين القسم لدعمه الكبير في اقامة مثل هذه الدورات.

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Top