طلبة قسم هندسة السيطرة والنظم يؤدون امتحانات الفصل الاول حضوريا
|
باشر طلبة قسم هندسة السيطرة والنظم الامتحانات الحضورية للفصل الدراسي الاول وعلى القاعات الدراسية بعد ان أبعدتهم جائحة كورونا عنها لفترة طويلة وحيث كانت أجواء الامتحانات مريحة للطلبة الذين أبدو بدورهم عن ارتياحهم للاجراءات التي أتخذها القسم للمحافظة على سلامتهم خلال فترة الامتحان, وحرصا من رئاسة الجامعة والقسم فقد زار السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور (احمد الغبان) المحترم والمساعد العلمي الاستاذ الدكتور (حيدر عبد ضهد) المحترم برفقة السيد رئيس القسم الدكتور (أزاد رحيم )المحترم القاعات الامتحانية للوقوف على سير الامتحانات وتشجيع الطلبة على مواكبة الدراسة والتفوق في أداء امتحاناتهم, نتمنى النجاح والتفوق لجميع الطلبة والصحة والسلامة لهم .
|




