زيارة علمية من قبل طلبة قسم هندسة السيطرة والنظم الى مركز تكنولوجيا المعلومات
زيارة علمية من قبل طلبة قسم هندسة السيطرة والنظم الى مركز تكنولوجيا المعلومات
|
اقام قسم هندسة السيطرة والنظم وبالتنسيق مع مركز تكنولوجيا المعلومات مع اخذ الاحتياطات الصحية والسلامة وذلك في يوم الخميس المصادف28\1\ 2021زيارة علمية الى شعبتي( الصيانة والشبكات)في مركز تكنولوجيا المعلومات وتم من خلالها اطلاع طلاب المرحلة الاولى لفرع هندسة الحاسوب والسيطرة على الاجزاء الداخلية للحاسوب وكيفية صيانتها,بالاضافة الى شرح عن الخوادم المستخدمة في المركز لتوزيع خدمة الانترنت في الجامعة التكنولوجية مع اهمية الالياف البصرية وكيفية التعامل معها ,وذلك من قبل مهندسي المركز,هذا وابدى مهندسي المركز استعدادهم للتعاون مع الطلاب في الاجابة عن اي سؤال يتبادر الى اذهانهم بخصوص الشعبتين وفتحوا لهم باب التدريب الصيفي في شعبة الشبكات للاستفادة من التطبيق العملي,واعرب الطلاب عن استفادتهم من هذه الزيارة. |






