إعلان هام للطلبة الراغبين بالتقديم للدراسات العليا في قسم هندسة السيطرة والنظم  / الجامعة التكنولوجية للعام الدراسي 2023_2024 رابط التقديم الألكتروني والذي يتفعل من يوم 2/5/2023 ويغلق  1/6/2023  هو :

https://gradapply.uotechnology.edu.iq/

 

المستمسكات المطلوبة(الفايل الورقي):

1) هوية الأحوال المدنية - شهادة الجنسية - بطاقة السكن  (توضع على ورقة واحدة) , او في حالة توفر  – البطاقة الوطنية الموحدة ,  بطاقة السكن (توضع على ورقة واحدة) ,مستمسك للاب لاثبات الاسم الرباعي, مستمسك للام لاثبات الاسم الثلاثي, صور شخصية عدد4.

2)

أ: بالنسبة للمتقدم لنيل شهادة الماجستير  / وثيقة تخرج أو تأييد تخرج للبكالوريوس حديث مثبتاً فيه المعدل (رقما وكتابة ) والتسلسل ومعدل الطالب الخريج الاول على الدفعة للقسم العلمي (للدورين الأول والثاني وللدراستين الصباحية والمسائية ) وفي حالة عدم وجود دراسة مسائية يذكر ذلك , معنون إلى ( قسم هندسة السيطرة والنظم/ شعبة الدراسات العليا) (المطلوب نسخة اصلية مع نسخة ملونه من الوثيقة للمطابقة)

ب: بالنسبة للمتقدم لنيل شهادة الدكتوراه / وثيقة تخرج او تأييد تخرج للماجستير مع الامر الجامعي بالتخرج مع وثيقة أو تأييد التخرج للبكالوريوس.

3) كتاب عدم ممانعة بالنسبة للموظف يتضمن العبارة بالصيغة الآتية (عدم ممانعة الدائرة للموظف من التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2023_2024 ) معنون إلى قسمنا, مع خلاصة خدمة.علماً ان الموظف الذي معدله أقل من 65٪؜ يجب ان يكون لديه خدمة لا تقل عن 5 سنوات فعلية مع كتاب استثناء من دائرته من شرط المعدل وذلك حسب تعليمات منح الاجازات الدراسية للموظفين ويمكنه التقديم على النفقة الخاصة فقط .

4) كتاب عدم ممانعة بالنسبة للموظف المرشح للدراسة اثناء التوظيف او التكليف يتضمن العبارة بالصيغة الآتية (عدم ممانعة من الدراسة اثناء مدة التوظيف او التكليف على النفقة الخاصة) معنون إلى قسمنا.

5) استمارة التقديم الالكترونية (نسخة ملونه).

6) شهادة مشاركة لدورة تدريبية لتطوير مهارات الحاسوب واللغة الانكليزية.

7) شهادة اجتياز اختبار كفاءة اللغة العربية.

8) يتم اعتماد جلب التعهد لكل من يرغب بالتقديم للدراسات العليا على أنهم لم يكونوا مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة (المشمولين بهذا التعهد هم مواليد 1987 ونزولاً)

9) ملئ الاستمارات الخاصة بالمرشحين من ذوي الشهداء المشمولين بقانون مؤسسة الشهداء رقم (2) لسنة 2016 نموذج (502) وتصديقها من قبل الجهات المعنية المثبتة بالاستمارة ويكون طلب صحة إصدارها من قبل الجامعة المقبول فيها الطالب .

10) ملئ الاستمارات الخاصة بالمرشحين من السجناء السياسيين المشمولين بقانون مؤسسة السجناء السياسيين المعدل بالرقم (35) لسنة 2013 نموذج (503) وتصديقها من قبل الجهات المعنية المثبتة بالاستمارة ويكون طلب صحة إصدارها من قبل الجامعة المقبول فيها الطالب .

11) ملئ الاستمارات الخاصة بالمرشحين من المشمولين بقانون تعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية نموذج (700) وتصديقها من قبل الجهات المعنية المثبتة بالاستمارة.

12) ملئ الاستمارة الخاصة بالمرشحين من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة نموذج رقم (600) وتصديقها من قبل الجهات المعنية المثبتة بالاستمارة ويكون طلب صحة إصدارها من قبل الجامعة المقبول فيها الطالب .

13) ملئ الاستمارة الخاصة لبيانات الطالب وتوقيعها (نموذج رقم 500) واستمارة صحيفة الأعمال (نموذج رقم 501) واستمارة التعهد الخطي وتوقيعها ( نموذج رقم 504) واستمارة المقابلة (نموذج رقم 506 يكتب فيها فقط الاسم والمواليد).

14) الامر الجامعي لمنح اللقب العلمي للمتقدم لدراسة الدكتوراه. _اما تدقيق بيانات المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2023_2024

1) بعد الانتهاء من التقديم الإلكتروني يتوجه المتقدم الى القسم شعبة الدراسات العليا مستصحب معه كافة المستمسكات التي تم ارسالها للمنظومة عبر رابط الجامعة المحدد (ضرورة ارسال فايل بصيغة PDF الى الايميل الخاص بإستلام الفايلات المعلن عنه بالاسفل قبل تسليم الفايل الورقي في الشعبة) .

2) يكون  موعد استلام الفايل الورقي من يوم الثلاثاء المصادف 2/5/2023 لغاية يوم الاحد 1/6/2023

3) يكون موعد استلام الفايل الورقي من الطالب المتقدم لشعبة الدراسات في القسم خلال أيام الدوام الرسمي ومن الساعة ٨ والنصف صباحاً لغاية الساعة ١ ظهراً . علماً إن الايميل الخاص باستلام الفايلات الكترونياً هو:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

Top