Items filtered by date: أيار 2019

 طلبة الماجستير / الكورسات يؤدون امتحان الفصل الثاني لمادة اللغة الانكليزية الكترونيا

  أدى طلبة الماجستير/الكورسات لقسم هندسة السيطرة والنظم امتحان الفصل الثاني لمادة اللغة الانكليزية الكترونيا بنجاح باستخدام النظام المعد من قبل الجامعة وشارك في الامتحان طلبة الماجستير لتخصصات القسم الثلاثة (هندسة السيطرة والحاسوب والميكاترونكس,في مختبر الشبكات ولمدة ساعتين بحضور رئيس القسم الدكتور(أ.م.د. أزاد رحيم كريم) ومعاون رئيس القسم للشؤون العلمية والدراسات العليا(ا.م.د. محمد يوسف حسن) دون اي معوقات بوجود لجنة فنية من مركز تكنولوجيا المعلومات لضمان سير الامتحان بسلاسة داعين من الله الموفقية لطلبتنا الاعزاء والمزيد من العطاء العلمي في خدمة العملية التعليمية.

 

  

 

 

 

Published in اخبار القسم

 قسم هندسة السيطرة والنظم يقيم ورشة عمل عن الحقائب الدراسية مع ملحقاتها لفرع هندسة الحاسبات والسيطرة

 اقيم في قسم هندسة السيطرة والنظم في وحدة الانترنيت ورشة عمل لتدريسيي فرع هندسة الحاسبات والسيطرة ليوم الاربعاء المصادف22/5/2019 وبحضور رئيس القسم (أ.م.د. أزاد رحيم كريم) ورئيس الفرع (م.د. احمد علاء عكلة) حيث تم التطرق الى الحقائب الدراسية ونسب انجازها مع كافة الملحقات الخاصة بها من الاستبانات وحسابات الربرك لمخرجات الطلبة (student outcomes a…k ) بالاضافة الى التطرق الى متطلبات مخرجات التخرج حسب المعايير الوطنية الهندسية وكما تم التطرق الى اهمية التعامل مع الطلبة عن طريق (google classroom) واهمية تفعيلها والعمل بها من خلال رفع المحاضرات والاستبانات.

 

  

 

 

Published in اخبار القسم

 قسم هندسة السيطرة والنظم يقيم ورشة عمل عن الحقائب الدراسية مع ملحقاتها لفرع هندسة السيطرة

  اقيم في قسم هندسة السيطرة والنظم في وحدة الانترنيت ورشة عمل لتدريسيي فرع هندسة السيطرة ليوم الثلاثاء المصادف21/5/2019 وبحضور رئيس القسم (أ.م.د. أزاد رحيم كريم) ورئيس الفرع (أ.م.د. شبلي احمد حميد) حيث تم التطرق الى الحقائب الدراسية ونسب انجازها مع كافة الملحقات الخاصة بها من الاستبانات وحسابات الربرك لمخرجات الطلبة) (student outcomes a…kبالاضافة الى التطرق الى متطلبات مخرجات التخرج حسب المعايير الوطنية الهندسية وكما تم التطرق الى اهمية التعامل مع الطلبة عن طريق (google classroom) واهمية تفعيلها والعمل بها من خلال رفع المحاضرات والاستبانات.

 

  

 

 

Published in اخبار القسم

 قسم هندسة السيطرة والنظم يقيم ورشة عمل عن الحقائب الدراسية مع ملحقاتها لفرع هندسة الميكاترونكس

  اقيم في قسم هندسة السيطرة والنظم في وحدة الانترنيت ورشة عمل لتدريسيي فرع هندسة الميكاترونكس ليوم الاربعاء المصادف22/5/2019 وبحضور رئيس القسم (أ.م.د. أزاد رحيم كريم) ورئيس الفرع (أ.م.د. احمد ابراهيم عبدالكريم) حيث تم التطرق الى الحقائب الدراسية ونسب انجازها مع كافة الملحقات الخاصة بها من الاستبانات وحسابات الربرك لمخرجات الطلبة (student outcomes a…k ) بالاضافة الى التطرق الى متطلبات مخرجات التخرج حسب المعايير الوطنية الهندسية وكما تم التطرق الى اهمية التعامل مع الطلبة عن طريق (google classroom) واهمية تفعيلها والعمل بها من خلال رفع المحاضرات والاستبانات.

 

  

 

 

Published in اخبار القسم

 طلبة قسم هندسة السيطرة والنظم يؤدون الامتحانات النهائية

  بدا اليوم في قسم هندسة السيطرة والنظم الاحد الموافق 26/5/2019 امتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية للدراستين الصباحية والمسائية للعام الدراسي 2018-2019 وباشراف مباشر من قبل الدكتور (أ.م.د.أزاد رحيم كريم) رئيس القسم والسادة المعاونين العلمي والاداري .هذا وقد تفقد الطلبة والاجواء الامتحانية داخل القاعات مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور (سامي ابو النون) وخلال زيارته اثنى على جهود القسم في تحضير بيئة امتحانية ملائمة ,وبهذه المناسبة نتمنى لطلبتنا الاعزاء النجاح والموفقية .

 

  

 

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 4
Top